تكبير المحتوى
تصغير المحتوى
H إبراز العناوين
ابراز الروابط
وصف صور
أحادية اللون
الخط المقروء
تباين مظلمة
تباين مضيئة
2019/11/19 | 20:10



فعالية "الدمج والترابط الرابعة" في مدرسة آفاق الثانوية كفرمندا


مدرسة آفاق الثّانويّة كفرمندا


فعالية

نظّمت مدرسة آفاق الثانويّة كفرمندا، فعالية الدمج والترابط الرابعة تحت عنوان "التسامح" لطلاب طبقة العواشر. وذلك يوم الثلاثاء الموافق   8-10-2019  في قرية السندباد في قرية كابول . جاءت هذه الفعالية ضمن  برنامج دمج طلاب العواشر في المدرسة، حيث أنّ الطلاب يأتون من إعداديتين، وفي كل إعدادية عدّة صفوف، ومن مدارس خارج القرية. وكذلك استمرارا لمشروع المعابر الذي تمّ تنفيذه نهاية العام الماضي وخلال العطلة الصيفية لطلاب التواسع.

فعالية

فقد شملت هذه الفعالية عدّة فعاليات ،نشاطات ، ومحطات رياضيّة، لها عدة أهداف أهمها: التكتل، التعارف ، تطوير العمل الجماعي و بناء علاقات اجتماعية.  

فقد اشترك طلاب الطبقة في المحطات، التي قام بتفعيلها الطلاب بشكل فعّال، وكذلك بفعالية درمز لايف التي تم تنظيمها لجميع الطلاب .ومن ثم تُوّجت الفعالية باحتفال اختتامي  من إعداد الطلاب، افتتح الاحتفال الأستاذ سليم مراد مركز الفعاليات الاجتماعية، حيث شكر كل من ساهم في إنجاح الفعالية، ثم تحدث مركز طبقة العواشر الاستاذ عادل فهد زيدان حيث أبدى اعجابه بالفعالية، وتصرف الطلاب خلال الفعالية، وكذلك عن أهمية دمج طلاب طبقة العواشر، وعلى أهمية فعاليات التعارف والترفيه،كما وشكر كل من ساهم بانجاح الفعالية، وانجاح هذا اليوم الذي كان مميّزا.

 بعد ذلك  قدّم كل صف مع مربيه فقرة فنيّة، قام بتحضيرها الطلاب خلال هذا الأسبوع.

فعالية

 

أمّا عرافة الاحتفال فكانت من تقديم الطالباتدينا عبد الحليم ونور عبد الحميد  .

وفي نهاية الاحتفال أعلنت لجنة التحكيم المكوّنة من الاستاذ سرحان مراد والاستاذ اسماعيل زعبي، أن الصف العاشر 3  قد حصل على المرتبة الأولى في النظام، الترتيب، والأداء في المحطات الرياضية وعليه فقد هنّأ الحضور طلاب الصفوف الفائزة.

كما وشاركنا الفعالية  كل من المعلمة غزالة عودة  من طاقم الرياضة في المدرسة. وكذلك شارك مربو الصفوف (ليلى سمعان،شرين علي،رجاء عبد الحميد،فداء عبد الحميد،بلال حلومة،محمد قدح،هالة عالم، والمرافق شادي حوشان)  الذين كدّوا وتعبوا من أجل طلابهم ومن أجل انجاح هذه الفعالية وجعلها تأتي بالنتائج المثمرة.

من الجدير بالذكر ان هذه المساهمة التي تستحق التقدير والتي قام بها السيد محمد صلاح عبد الحميد صاحب كيوسك المدرسة والسيد ماجد نمر زياد صاحب سوبر ماركت ماجد النمر  بالتبرع بثمن اللباس الخاص لهذا اليوم. فلهم جزيل الشكر ووافر التقدير. 

 

وبهذه المناسبة تشكر إدارة المدرسة كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية وتتقدّم كذلك بجزيل الشكر لإدارة وطاقم العاملين في قرية السندباد ونخصّ بالذكر السيد آدم خطيب والسيد طه ريان على الترتيب والتنظيم الرائع للفعالية.

وبالله التوفيق

فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية فعالية