تكبير المحتوى
تصغير المحتوى
H إبراز العناوين
ابراز الروابط
وصف صور
أحادية اللون
الخط المقروء
تباين مظلمة
تباين مضيئة
2024/04/23 | 11:09



المكتبة العامة كفر مندا تستضيف المدرب المحاضر اشرف قرطام في محاضرة بعنوان: "الطريق الى القمة"


مدرسة آفاق الثّانويّة كفرمندا


ضمن فعاليات المكتبة العامة  في  كفر مندا،  قامت ادارة المكتبة بتنظيم محاضرة للمدرب المحاضر، اشرف قرطام  بعنوان  "الطريق الى القمة"، والتي تهدف الى التركيز، والتفكير الايجابي، وتحديد الاهداف لتحقيق النجاح والوصول الى القمة. وقد حضر هذا اللقاء المميّز طلاب طبقة الصف العاشر في مدرسة آفاق الثانوية .استهل اللقاء بكلمة افتتاحية ترحيبية قدمها مدير المكتبة العامة،  السيد إبراهيم ضراغمة وتمنّى للجميع محاضرة ممتعة وهادفة .

بعد ذلك رحب رئيس المجلس المحلي السيد مؤنس عبد الحليم بالحضور، وتحدث عن مدى اهتمامه في نشر الوعي الثقافي بين شرائح الشباب، ودعمه لهم مشدّدا على هذه الجملة المشجّعة "اجعل حدودك السماء".

ثم تحدث السيد محمد يوسف قدح، عضو المجلس المحلي عن أهمية التعلم، وحفز الطلاب على النجاح والسّير نحو تحقيق أهدافهم وطموحاتهم .

واكد مدير المدرسة الثانوية، الأستاذ طارق قدح عن اهمية  النجاح وطرق تنمية النفس والشخصية لتحويل الفشل الى نجاح.هذا وقد عرض المحاضر اشرف قرطام، اهمية تحديد الاهداف في حياة الانسان وطرق تحقيق هذه الاهداف، ثم اشرك الطلاب في محاضرته مما ادخل البهجة والسعادة الى قلوبهم وقد نالت المحاضرة اعجاب الجميع .

 تتقدم ادارة المدرسة بجزيل الشكر للسيد ابراهيم دراغمة على استضافة طلابنا في المكتبة العامة وتقديم هذه المحاضرة القيمة لما فيه منفعة لطلابنا.