تكبير المحتوى
تصغير المحتوى
H إبراز العناوين
ابراز الروابط
وصف صور
أحادية اللون
الخط المقروء
تباين مظلمة
تباين مضيئة
2024/07/13 | 02:40



مدرسة آفاق الثانوية تفتح أبوابها لاستقبال وتكريم الطلاب الذين تألّقوا في مسابقة الرياضيّات المنداويّة الثامنة


مدرسة آفاق الثّانويّة كفرمندا


مدرسة آفاق الثانوية تفتح أبوابها لاستقبال وتكريم الطلاب الذين تألّقوا في مسابقة الرياضيّات المنداويّة.

ففي باحات المدرسة كانت لقاءاتنا وفي أحضانها توّجنا ثمرة هذه اللقاءات.

أقيم يوم السبت 2024-06-08 في مدرسة آفاق الثانوية حفل كبير ،قام المسؤولون من خلاله بتكريم الطلاب الذين شاركوا في مسابقة الرياضيّات المنداويّة على اسم المرحوم محتسب زيدان، رحمه الله.

وقد شارك في هذا الاحتفال مدير قسم المعارف السيد جمال طه، مفتش مدارس القرية د. حمد طربيه، مديرو المدارس، مركزو ومعلمو الرياضيات في القرية واهالي الطلاب المحتفى بهم.

وقد تم تكريم الطلاب الذين شاركوا في مسابقة الرياضيات المنداوية الثامنة وذلك بتوزيع كأس ، هدية وشهادة تقدير على الفائزين في المسابقة من كل طبقة من جميع المدارس الابتدائية، الاعدادية والثانوية في القرية.

حيث توّج هذا البرنامج مشروعا كبيرا نظمه طاقم الرياضيات ومدير الطاقم الاستاذ عادل فهد زيدان، مركز الاولمبيادة الاستاذ علي سمحات  ومركز الرياضيات في المدرسة الاستاذ عبد الرؤوف عرابي على مدار عام كامل،

ويأتي هذا التتويج بعد ان نظم معلّمو الرياضيات في المدرسة مسابقة بمشاركة 340 طالبا وطالبة من جميع مدارس القرية بعد التصفيات التي اقيمت في المدارس في وقت سابق.

تخلل البرنامج:

كلمات ترحيب وتهنئة للطلاب من مدير المدرسة الاستاذ عادل فهد زيدان مدير قسم المعارف السيد جمال طه مفتش مدارس القرية د. حمد طربيه والمفتش طارق قدح.

تلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب رواد ياسين، مسابقة مع جوائز ادارها الاستاذ عبد الرؤوف عرابي.

وقد تولى عرافة الاحتفال وتكريم الطلاب المحتفى بهم مركز الاولمبيادة  الاستاذ علي سمحات الذي تم تكريمه مع الاستاذ عبد الرؤوف عرابي من قبل مدير قسم المعارف، مفتش مدارس القرية ومديري المدارس في القرية على دورهم الكبير في ادارة اولمبيادة الرياضيات.

وبهذه المناسبة طاقم الرياضيات ومدرسة افاق تبارك للطلاب الفائزين, وتتمنّى أن يشجّع الجميع مثل هذه الفعاليات التي تعود بالفائدة الجمّة على أبنائنا.

نتقدم بجزيل الشكر لجميع مركزي ومعلمي الرياضيات في القرية على العمل الدؤوب خلال العام وعلى المساهمة في انجاح الاحتفال والبرنامج.

الله ولي التوفيق